shopify site analytics
القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادت المطربة جنات إلى مصر، بعد أن انتهت من تصوير أغنيتي "حب جامد" و"واحشني" بطريقة الفيديو كليب.

الجمعة, 21-مارس-2014
صنعاء نيوز -

عادت المطربة جنات إلى مصر، بعد أن انتهت من تصوير أغنيتي "حب جامد" و"واحشني" بطريقة الفيديو كليب.
قال سعيد إمام المدير الفني لشركة "روتانا" في مصر، التي تتولى إنتاج أعمال جنات إن جنات انتهت من تصوير الأغاني، وعادت إلى مصر.
وأوضح المدير الفني لشركة روتانا في مصر، أن الكليبات سيبدأ عرضها قريبا على قنوات "روتانا"، ويتم تحضيرها للعرض حاليا.
وكانت جنات قد سافرت في الأسبوع الأول من شهر مارس إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير الأغنيتين مع المخرج وليد ناصيف، وواجهت بعض المشاكل التي أجلت التصوير، والتي ترجع لسوء الأحوال الجوية، ولكنها انتهت من تصويرها أخيرا.
جدير بالذكر أن جنات صورت من قبل أغنية "البادي أظلم" مع المخرج وليد ناصيف أيضا في لبنان، وهي من نفس ألبوم "حب جامد" أيضا.
جنات طرحت ألبومها الأخير "حب جامد" في مايو 2013، وهو الأول لها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعمالها الفنية حاليا.
من ناحية أخرى، من المقرر أن تحيي جنات حفلا غنائيا الخميس الموافق 20 مارس مع النجم الكبير عمرو دياب، وذلك في قاعة "الماسة" التابعة للقوات المسلحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)