shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضمن ما يزيد عن هيئات ومنظمات من أكثر من ثلاثين دولة عربية ودولية .
شاركت مؤسسة البيت القانوني "سياق" المنتدى العربي الدولي لهيئات نصرة الحرية في سجون الإحتلال

السبت, 03-مايو-2014
صنعاء نسوز/البيت القانوني: خاص -
ضمن ما يزيد عن هيئات ومنظمات من أكثر من ثلاثين دولة عربية ودولية .
شاركت مؤسسة البيت القانوني "سياق" المنتدى العربي الدولي لهيئات نصرة الحرية في سجون الإحتلال " الحرية لأسرانا .. والتحرير لفلسطين .."
والذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت 30 أبريل 2014م حضر فعالياته العديد من الشخصيات الوطنية والعالمية المهتمة بالقضية الفلسطينية وأهمية تحرير كافة الأسرى الفلسطينيين والعرب من سجون الإحتلال الصهيوني.
هذا وقد تحدث في الجلسة الافتتاحية المنضمون للفعالية ووزير شئون الأسرى الفلسطيني وعشرات الضيوف.
وتم توزيع المشاركين إلى مجموعات عمل ( السياسية - القانونية - الإعلامية ....)
وأثرت هذه المجاميع موضوع الفعالية بالعديد من المقترحات والأفكار والتي تم تضمينها في البيان الذي خرجت به هذه الفعالية الدولية التي شارك فيها المحامي/ محمد المسوري - أمين عام المؤسسة ضمن المجموعة القانونية. وفي اليوم الثاني الخميس 1/مايو/2014م أقام المنظمون رحلة زيارة للمشاركين إلى جنوب لبنان " يوم قانا " ومدافن شهداء - مخيم برج الشمالي - معتقل الخيام -بوابة فاطمة.
والمؤسسة بدورها تتقدم بشكرها الجزيل للمنظمين على الدور الكبير الذي بذلوه لنجاح وإنجاح هذه الفعالية متمنية سرعة تحرير الأسرى..
وتعلن عن إستعدادها الكامل للعمل والمشاركة في أي فعاليات أو أنشطة في سبيل تحقيق هذا الهدف العظيم.
والله من وراء القصد.
مؤسسة البيت القانوني
"سياق"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)