shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتم حزب الرشاد الدورة يوم أمس السبت الدورة التدريبية المكثفة والتي استهدفت أكثر من 400 ناشط وناشطة من منتسبي الحزب في ثلاث محافظات جنوبية.

السبت, 10-مايو-2014
صنعاء نيوز -
اختتم حزب الرشاد الدورة يوم أمس السبت الدورة التدريبية المكثفة والتي استهدفت أكثر من 400 ناشط وناشطة من منتسبي الحزب في ثلاث محافظات جنوبية.

وتضمنت الدورة عدة مواضيع ألقاها مدربون ومحاضرون من قيادات الحزب في مجال التنمية البشرية وفن الإقناع وإدارة الوقت إضافة الى موضوع كيفية التحليل السياسي.
وفي مستهل الدورة رحب عضو الهيئة العلياء الاستاذ ابراهيم الاحمدي بالحاضرين من محافظة عدن ولحج وأبين، ثم عرض بعدها جدول أعمال الدورة .
ثم تلى بعد ذلك محاضرة ألقاها رئس دائرة التدريب والتأهيل المدرب عبدالمجيد قاسم عن علم التأثير وإدارة الوقت.
وتحدث رئيس مجلس الخبراء محمد السمان ورئيس دائرة التنظيم فيصل الحفاشي عن الدور المستقبلي للرشاد فيما يتعلق بالجانب الانتخابي التي ستشهدها اليمن، إضافة الى دور الشباب في الجانب التنظيمي الذي يصب في خدمة والوطن.
من جهته ألقى الأمين العام الدكتور عبدالوهاب الحميقاني كلمة حول "التحليل السياسي"، وشرح للحاضرين كيف يتم التعرف على المشهد السياسي اليمني وتحليله بحيث يكون قادرا على التمييز بين الاحداث، بعد أن يكون له خلفية عن قواعد وأصول التحليل السياسي.
وفي نهاية الدورة اختتم رئيس حزب الرشاد الدكتور محمد بن موسى العامري كلمة له بين من خلالها أهمية العمل الجماعي واستشعار روح الفريق الواحد.
وقد استحسن الحاضرون الدورة، والتي اعتبروها من البوادر المتميزة التي قدمها حزب الرشاد لأبناء المحافظات الجنوبية، وهو ما يعبر عن اهتمامه في ارتقاء ابناء هذه المحافظات وغيرها علميا وثقافيا وسياسياَ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)