shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خرجت المنظومة الوطنية للكهرباء في اليمن عن الخدمة، بسبب اعتداء تخريبي جديد وقع على خطوط نقل الطاقة، في وقت متأخر من مساء السبت

الأحد, 18-مايو-2014
صنعاء نيوز -
خرجت المنظومة الوطنية للكهرباء في اليمن عن الخدمة، بسبب اعتداء تخريبي جديد وقع على خطوط نقل الطاقة، في وقت متأخر من مساء السبت، في محافظة مأرب، ما أدّى انقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل على كافة أنحاء الجمهورية.
وجاء الاعتداء على خطوط نقل التيار الكهربائي بعد ساعات من تهديد ووعيد من قبل اللجنة الامنية العسكرية بمأرب بردع من يحاول الاعتداء على مقدرات الشعب اليمني .. او الاعتداء على خطوط نقل التيار الكهربائي أو انابيب النفط .. وجاء هذا الاعتداء الجديد الذي جاء بعد ساعات من تهديد اللجنة الامنية والعسكرية ليغرق كافة المحافظات بالظلام , لما تسببه من خوج كامل للمنظومة الوطنية للكهرباء .
وأوضح مصدر في غرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء إن اعتداءً تخريبياً وقع عند الكيلو 190، الواقع في مأرب، ما أدّى إلى خروج كافة المحطات العاملة بالغاز والديزل وكذا المحطات الحرارية، بالإضافة إلى محطة مأرب الغازية.
وأضاف المصدر ذاته أن ذلك الاعتداء التخريبي، أدخل كافة محافظات الجمهورية في ظلام دامس وأدّى إلى انقطاع تام للتيار الكهربائي في عموم المحافظات دون استثناء.
وتتعرض خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب - صنعاء، لإعتداءات مستمرة ومتكررة، ما يؤدّي إلى الانقطاعات المتواصلة للتيار الكهربائي، وتؤثر تلك الإعتداءات على محطة مأرب الغازية، وتضعف قدرتها التوليدية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)