shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



الخميس, 22-مايو-2014
صنعاء نيوز - 
استنكر حزب الإتحاد الجمهورى عملية الإعتقال الهمجية الذي تعرض لها الشيخ/ ناصر محمد الجهرانى الأمين العام لحزب العدالة والحرية من قبل جهاز الأمن القومى في مطار صنعاء صنعاء نيوز/صنعاء/ ياسر المسورى -



استنكر حزب الإتحاد الجمهورى عملية الإعتقال الهمجية الذي تعرض لها الشيخ/ ناصر محمد الجهرانى الأمين العام لحزب العدالة والحرية من قبل جهاز الأمن القومى في مطار صنعاء الدولى والذي اعتبره جهاز غير شرعى يغذي المخابرات الامريكية والخارجية.

واعتبر البيان الصادر اليوم عن الحزب ان عملية الإعتقال تاتى فى اطار الإسلوب القمعى الذي تنتهجة اجهزة المخابرات اليمنية والذي تهدف من خلالها الإساءة للديمقراطية والحرية.

وطالب حزب الإتحاد الجمهورى بسرعة حل جهاز الأمن القومى والذي اصبح وجودة يستهدف السياسين والناشطين ويعمل على تققيد حرياتهم.

واضاف البيان الى ان اعتقال الكثير من السياسيين والناشطين من قبل هذا الجهاز الغير شرعى يهدد العملية السياسية فى اليمن.

وهنأ حزب الإتحاد الجمهورى فخامة رئيس الجمهورية والشعب اليمني بمناسبة العيد الوطنى الـ24 للجمهورية اليمنية والذي يأتى فى ظل مرحلة جديدة سطرها اليمنيون من خلال نجاح مؤتمر الحوار الوطنى والمضي قدما إلى تنفيذ تلك المخرجات وصياغة دستور جديد لليمن الجديد الذي استطعتم قيادته إلى بر الآمان.

آملاً ان تعود هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا الكثير من المنجزات فى عهدكم وتحقق ما يصبو إلية اليمنيين من تطور ورقى وازدهار
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)