shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استهدفت أمانة العاصمة و مدينتي تعز و حجة
جمعية الأسرة (FAD) تنفذ الندوة الثانية ضمن حملة حماية حقوق المقترضين في تعز

الجمعة, 23-مايو-2014
صنعاء نيوز -


نفذت جمعية الأسرة الاجتماعية للتنمية (FAD)و شبكة التمكين الاقتصادي (EEN) و تحالف حقوق المقترضين بالتعاون مع جمعية أجيال للتنمية و الإبداع الندوة التوعوية السادسة حول حقوق و واجبات المقترضين و التي تعتبر الندوة الثانية في محافظة تعز و ذلك ضمن حملة حماية حقوق المقترضين و الذي تنفذها جمعية الأسرة (FAD) تحت إطار مشروع تحسين جودة الخدمات و البيئة التشريعية للتمويل الأصغر.

في الافتتاحية ألقى الأستاذ احمد المريسي نائب المدير التنفيذي لجمعية الأسرة الاجتماعية و منسق المشروع كلمة عرف فيها عن المشروع،موضحا الهدف من الحملة لرفع الوعي بحقوق و واجبات المقترضين من خلال أنشطتها التي تستهدف أمانة العاصمة و مدينتي تعز و حجة تتمثل في تنفيذ تسع ندوات توعية تستهدف الشباب و نشر بروشورات و ملصقات توعوية بالإضافة إلي توزيع دليل إرشادي عن المشاريع الصغيرة و إطلاق موقع الكتروني يوفر المعلومات اللازمة للآليات الاقتراض السليمة و البدء في مشروعات صغيرة و تنفيذ عدد من الفلاشات التلفزيونية و الإذاعية للوصول إلي اكبر شريحة في المجتمع .

و اختتم المريسي كلمته شاكراً الدور الذي قامت به جمعية أجيال للتنمية و الإبداع لأسهامهم الفاعل في إنجاح تنفيذ الحملة في محافظة تعز.

من جانبها ألقت الاستاذه أمل اغا رئيسة جمعية أجيال للتنمية و الإبداع كلمة شكرت فيها الدور الذي تقوم به جمعية الأسرة (FAD)لنشر الوعي بحقوق وواجبات المقترضين وأشادت بأهمية هذه الندوات لتعزيز الوعي لدى المجتمع.

و تم أثناء الندوة استعراض مفهوم و المشروعات الصغير و الأصغر و أهميتها في بناء الاقتصاد و التخفيف من البطالة و أيضا مميزات و معوقات هذه المشروعات و مبادئ حماية العملاء و واجبات المقترض تجاه مؤسسات التمويل الأصغر و الأسس السليمة للاقتراض الآمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)