shopify site analytics
إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرّم الاتحاد اليمني العام لرفع الأثقال اليوم الرباعين الفائزين في بطولة الجمهورية لرفع الأثقال الثالثة للشباب والعاشرة للناشئين التي نظمها في نادي الوحدة الرياضي في مدينة عدن اليومين الماضيين . الجمهورية لرفع الأثقال الثالثة للشباب والعاشرة للناشئين التي نظمها في نادي الوحدة الرياضي في مدينة عدن اليومين الماضيين .

السبت, 29-مايو-2010
صنعاء نيوز -





كرّم الاتحاد اليمني العام لرفع الأثقال اليوم الرباعين الفائزين في بطولة الجمهورية لرفع الأثقال الثالثة للشباب والعاشرة للناشئين التي نظمها في نادي الوحدة الرياضي في مدينة عدن اليومين الماضيين .

كما كرّم اتحاد اللعبة ونادي الوحدة الرياضي الرباع فواز المقبلي بمناسبة اعتزاله اللعب مع فريقه والمنتخبات الوطنية.

وفي حفل التكريم ألقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن جمال اليماني ورئيس الاتحاد الدكتور عبدالله الجرمل وأمين عام نادي الوحدة الدكتور عبد الملك بانافع كلمات أشادت بالمستوى الجيد الذي ظهر به الناشئين والشباب في هذه البطولة.

وأعرب المتحدثون عن تهانيهم للرباع فواز المقبلي وتمنياتهم له النجاح في مهامه الجديدة في مجال التدريب، وأعلن الدكتور الجرمل عن منح اللاعب المقبلي دورة تدريبية في مجال اللعبة بهدف الاستفادة من خبراته في هذا المجال.

وفي ختام الحفل جرى تسليم الرباعيين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مختلف الأوزان الميداليات والشهادات التقديرية.

حضر الحفل أمين عام المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان علي عبد المجيد وعدد من المسئولين في اتحاد اللعبة ونادي الوحدة.

وكانت منافسات البطولة في فئة الشباب أسفرت عن فوز عيسى عبد الحكيم من نادي الشعلة بالمركز الأول لوزن 50 كيلو جرام ، فيما جاء صدام احمد من مركز أمانة العاصمة ثانيا ، ومحمد حسام من الشعلة ثالثا .

وفي وزن 56 كيلو جرام حقق إبراهيم قاسم من الشعلة المركز الأول ، وحل رائد عبد لطف من التلال ثانيا، فيما فاز ماجد علي سالم من وحدة عدن بالمركز الأول لوزن 62 كيلو جرام، وجاء زميله من النادي ذاته ناصر محمد ناصر ثانيا وصلاح العيني من مركز الأمانة ثالثا.

وأحرز علي حيدر العقبة من مركز الأمانة المركز الأول في وزن 69 كجم، وجاء محمد حسين من التلال في المركز الثاني وحسين علي من مركز لحج ثالثا، فيما حل محمد احمد الحوصلي من مركز الأمانة في المركز الأول لوزن 77 كجم ، ومقبل زين من نادي شباب الأحمدي البيضاء ثانيا وعبد الرحمن جابر من مركز الحديدة ثالثا .

وحقق اسامه صالح من مركز لحج المركز الأول لوزن 85 كجم وعبدالله محمد سالم من التلال ثانيا وبدر احمد فارع من شباب الأحمدي البيضاء ثالثا ، فيما أحرز حسين هدار من التلال المركز الأول بوزن فوق 94 كجم ، وجاء حسين الحمامي من شباب الأحمدي البيضاء وعمر ضرار من التلال ثالثا.

وفي فئة الناشئين أحرز إبراهيم قاسم من الشعلة المركز الأول وزن 56 كجم وحل جميل وليد من مركز عدن ثانيا وفواز احمد هادي من الشعلة ثالثا، فيما حقق ماجد علي سالم من وحدة عدن المركز الأول لوزن 62 كجم، وجاء ناصر محمد ناصر من وحدة عدن ثانيا وصلاح الفتيني من مركز الأمانة ثالثا.

وتوج علي حيدر العقبه من مركز الأمانة بطلا لوزن 69 كجم وجاء غسان علي عبده من مركز عدن ثانيا، وباسل العولقي من وحدة عدن ثالثا، فيما أحرز محمد احمد الحوصلي من مركز الأمانة المركز الأول بوزن 75 كجم وحل خالد باعباد من هلال فوه ثانيا وعمار احمد علي من مركز عدن ثالثا.

وفي وزن 85 كجم حقق حمدان محمد حسين من الشعلة المركز الأول 2وجاء أسامه صالح من مركز لحج ثانيا وعبدالله محمد سالم من التلال ثالثا ، فيما أحرز لقب وزن 94 كيلو جرام معاذ عبد الخالق من التلال وجاء وليد حسين زغبه من الشعلة ثانيا وعبدالله عبد اللطيف من مركز عدن ثالثا.

وأحرز حسين الهدار من التلال المركز الأول بوزن 105 كيلو جرام وحل حسين الحمامي من شباب الأحمدي ثانيا ، فيما حقق نبيل غالب من مركز عدن المركز الأول لوزن فوق 105 كجم وجاء عمر ضرار من التلال ثانيا وحسام راجح من وحدة عدن ثالثا.



سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)