shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أختتمت يوم أمس بمديرية الجبين بمحافظة ريمة جلسات المشاهدة ضمن مشروع الفريق  حول المواطنة والمساواة وسيادة القانون والتي نظمتها منظمة البحث عن أرضية مشتركة

الخميس, 29-مايو-2014
صنعاء نيوز/ريمة / غمدان أبوعلي -

أختتمت يوم أمس بمديرية الجبين بمحافظة ريمة جلسات المشاهدة ضمن مشروع الفريق حول المواطنة والمساواة وسيادة القانون والتي نظمتها منظمة البحث عن أرضية مشتركة بالشراكة مع مبادرة تنمية المهارات الشبابية ضمن المرحلة الثانية وأستهدفت عدد من الشباب ..
وشارك في الجلسات عدد من شاب وشابات المديرية وعدد من الشخصيات وغيرهم من المعنيين بمحافظة ريمة ونفذت جلستين في مدرسة الفاروق الأساسية الثانوية بعزلة عدن مديرية الجبين ريمه وجلسة مقيل في عزلة القبلية وجلسة في كلية التربية ريمه كما أستهدفت مدرسة عاتكة للبنات بمنطقة الرباط ..
وأوضح الأخ / هاشم النهاري رئيس مبادرة تنمية المهارات الشبابية بالمديرية بإن جلسات المشاهدة استهدفت تعريف المستهدفين بالمواطنة والمساواة وسيادة القانون حيث تم عرض حلقة من مسلسل الفريق وتم المناقشة او اخذ ارائهم حول هذه المواضيع ..

وأشار النهاري الى أن جلسات المشاهدة هدفت الى الخروج برؤى وافكار المشاركين في الجلسات الحوارية والخروج بفائدة الغرض منها تعزيز المواطنة وسيادة القانون ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)