shopify site analytics
القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من العاصمه المصريه القاهره عادت المطربه اليمنيه " امل كعدل " للظهور وهي متوشحه علما يرمز إلى الحراك السياسي المطالب بانفصال جنوب اليمن عن شماله.

الثلاثاء, 01-يوليو-2014
صنعاء نيوز -

من العاصمه المصريه القاهره عادت المطربه اليمنيه " امل كعدل " للظهور وهي متوشحه علما يرمز إلى الحراك السياسي المطالب بانفصال جنوب اليمن عن شماله.

وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي صورة المطربه أمل كعدل وقالوا انها التقطت في العاصمة المصرية القاهرة، التي تزورها منذ أسابيع.

وقال ناشطون جنوبيون يطالبون بالانفصال ان ظهور امل كعدل بعلم الانفصال يعتبر اعتذارعلى تاخرها في الانضمام الى ثورة الجنوب متأملين عودة دولة اليمن الديمقراطية الشعبية كعهدها قبل الوحدة اليمنية في العام 1990.

ورشح البعض عودتها وظهورها بعلم الانفصال ردا على اهمال الحكومه اليمنيه لها ولمشوارها الفني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)