shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بررت وزارة الكهرباء الانطفاءات المتكررة على العاصمة صنعاء، بقيام مجموعة من المسلحين بمحافظة مأرب باحتجاز ناقلات الوقود الخاصة بمحطات توليد الطاقة بالعاصمة.

الأربعاء, 02-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
بررت وزارة الكهرباء الانطفاءات المتكررة على العاصمة صنعاء، بقيام مجموعة من المسلحين بمحافظة مأرب باحتجاز ناقلات الوقود الخاصة بمحطات توليد الطاقة بالعاصمة.
وأوضح مصدر مسئول في غرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان مسلحين يحتجزون منذ ظهر امس ناقلات الوقود على طريق معبد الشمس في منطقة آل معيلي بمأرب.
وأشار إلى أن عدم وصول الوقود في الوقت المناسب، تسبب في توقف عدد من محطات التوليد بصنعاء، ما أدى الى ارتفاع عجز الطاقة المرسلة وزيادة ساعات الانطفاءات الكهربائية على أحياء العاصمة.
وتعاني العاصمة صنعاء والمدن اليمنية الاخرى من انقطاعات متكررة للكهرباء وتبرر الكهرباء ذلك بسبب اعتداء تخريبي او خلل فني و حاليا احتجاز ناقلات الوقود.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)