shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ صخر أحمد الوجية آلية للبحث عن شركات استشارية متخصصة تكون هي المرجع الرئيسي للمحافظة

الجمعة, 18-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ صخر أحمد الوجية آلية للبحث عن شركات استشارية متخصصة تكون هي المرجع الرئيسي للمحافظة لإعداد أي دراسات للمشاريع التي تعتزم المحافظة تنفيذها.

وأكدت الهيئة أن وجود مثل هذه الشركات المتخصصة في إعداد الدراسات سيسهل على المحافظة اتخاذ القرارات الصحيحة حيال المشاريع التنموية الكبيرة التي تنوي المحافظة تنفيذها على مستوى المحافظة بهدف الحصول على مشاريع متميزة.

وشددت الهيئة على أهمية البحث عن شركة متخصصة تقوم بإعداد الدراسات الخاصة بإعادة تأهيل مستشفى العلفي بالمواصفات الطبية العالية وبالشروط التي ستطرحها شركات الدراسة المتخصصة التي ستقوم بعملية تنفيذ الدراسات الخاصة بمستشفى العلفي.

ووافقت الهيئة في اجتماعها الذي حضره أمين عام المجلس المحلي حسن أحمد ورئيس لجنة التخطيط والمالية إبراهيم المعمري على شراء عربة إطفاء متكاملة بالمواصفات المطلوبة وذلك لمواجهة حالات الحرائق التي تتعرض لها المحافظة.

كما وافقت الهيئة على منح مركز الغسيل الكلوي خمسة ملايين ريال لمواجهة العجز المالي الذي يتعرض له والذي قد يتسبب في تعرض المركز للتوقف مما يعرض حالات النزلاء للخطر، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من الأكشاك الأمنية في ساحل المحافظة يكون هدفها تواجد رجال الأمن لحفظ الأمن خلال المناسبات.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)