shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت صحيفة وورلد تريبيون الأمريكية ، إن الولايات المتحدة أطلقت برنامجا لتزويد جيش اليمن بطائرات بدون طيار تكتيكية

السبت, 04-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
قالت صحيفة وورلد تريبيون الأمريكية ، إن الولايات المتحدة أطلقت برنامجا لتزويد جيش اليمن بطائرات بدون طيار تكتيكية بعد فشل حملتها وحدها في قمع التمرد في هذه الدولة المضطربة.
ومضت الصحيفة تقول في نشرتها باللغة الانجليزية اليوم السبت- أن هذا هو أول عقد أمريكي معلن لطائرات بدون طيار إلى اليمن التي تقاتل في معركة خاسرة ضد القاعدة وجماعة المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران ، وساعدت الولايات المتحدة اليمن بشن هجمات بطائرات بدون طيار غير أن هذه الهجمات يبدو انها لم تكن كافية لوقف زحف الحوثيين.
وقال مسؤولون إن الجيش اليمني سيستخدم الطائرة "سكان إيجل" لعمليات مكافحة الارهاب والتي تستطيع الطيران لمدة 20 ساعة.
ووفقا للمنحة البالغة قيمتها 9ر10 مليون دولار فان شركة إنسيتو التابعة لبوينج ستوفر النظام " إيجل سكان " لصنعاء بموجب البرنامج الأمريكي لمبيعات الأسلحة إلى الخارج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)