shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انزال جوي للمارينز واشتباكات خلفت 8 قتلى بين القاعدة وقوات المارينز في شبوة

السبت, 06-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -



أكدت مصادر محلية في محافظة شبوة تحليق طيران مروحي يعتقد انه امريكي فجر اليوم على مناطق في وادي عبدان.

وبحسب شهود العيان ان طائرات مروحية امريكية يعتقد انها قامت بانزال جوي في منطقة ” حفره ” بوادي عبدان اشتبكت فجر اليوم مع مسلحي القاعدة بهدف تحرير صحفي امريكي مختطف لدى الجماعة منذ اشهر وهددت الجماعة باعدامة بعد ثلاث ايام ان لم تستجيب السلطات الامريكية لمطالب جماعة القاعدة في اليمن .

مصادر في وادي عبدان أكدت مقتل عدد من الاشخاص في وادي عبدان صباح اليوم واليكم اسماء القتلى وعددهم 8 اشخاص من عائلة واحدة ولم يتأكد حتى الان هل قتلوا في اشتباكات مباشرة مع قوات امريكية او بقصف طائرة بدون طيار .

الاسماء

الحاج عبدالله لعوج الدغاري
عمار لعوج الدغاري
فهد احمد الحرد الدغاري
ناصر احمد الحرد الدغاري
احمد مبارك الحرد الدغاري
جمال مبارك الحرد الدغاري
صالح مبارك الحرد الدغاري
رويس مبارك الحرد الدغاري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)