shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بيان نعي الأمانة العامة للحوار الوطني في مقتل الصحافي لوك سومرز‎

الأحد, 07-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

في واقعة اليمة، فجع اليمنيون وكافة شعوب العالم بالجريمة الارهابية البشعة التي اسفرت عن مقتل الصحافي الاميركي لوك سومرز ،والمواطن الجنوب افريقي"بييركوروكي" اليوم السبت بايدي القتل والارهاب في محافظة شبوة.
وقد تلقت الامانة العامة للحوار الوطني الشامل نبأ مقتل الصحفي سومرز ورفيقه، بحزن بالغ والم عميق في عملية تعكس وحشية واجرامية قوى الارهاب التي تتنافى مع تعاليم الدين الاسلامي الحنيف والقيم الانسانية والاخلاقية، بالنظر الى المثل العالية والحب الكبير الذي كان يكنه "سومرز"لليمن وشعبه منذ قدومه اليه مطلع العام 2011.
ولدى عمله محررا في الامانة العامة للحوار حتى لحظة اختطافه،كان "سومرز"مثالا للتفاني والاخلاص ومحل اعجاب وإشادة كافة العاملين معه.
و بهذا المصاب الاليم تتقدم الأمانة العامة بخالص العزاء وصادق المواساة لأهل الفقيد وأصدقائه وكافة الإعلاميين،والى الشعب الاميركي الصديق،وهي تنعي هذا الرجل النبيل الذي ابدى كل هذه الشجاعة والصبر طوال محنته الاليمة وحتى مقتله برصاص الاجرام.
وتؤكد الامانة العامة على اهمية تظافر الجهود المحلية والإقليمية والدولية ودعم اليمن في محاربة الارهاب،باعتباره آفة عالمية لا دين لها او وطن.
كما تتقدم الامانة العامة للحوار الوطني بعظيم العزاء والمواساة ايضا لأسرة المواطن الجنوب افريقي "بيير كوركي" الذي قتل في هذه العملية المؤلمة التي هزت وأوجعت الضمائر الانسانية في كل اصقاع العالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)