shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شن قيادي في جماعة الحوثيين هجوماً حاداً على مستشار رئيس الجمهورية الدكتور عبدالكريم الإرياني، رداً على حوار صحفي أجراه الأخير

السبت, 13-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

شن قيادي في جماعة الحوثيين هجوماً حاداً على مستشار رئيس الجمهورية الدكتور عبدالكريم الإرياني، رداً على حوار صحفي أجراه الأخير انتقد فيها تصرفات الجماعة ووصفها بـ«غير المدنية».
وأطلق مهدي المشاط الذي يعمل مديراً لمكتب زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي، إن الإرياني خان الوطن بحديثه الأخير، متسائلاً عن دور الإرياني في مراحل سابقة كان اليمن يعاني من مشاكل كثيرة.
ووصف المشاط وطنية الإرياني بـ«الزائفة»، وقال إن هناك الكثير من القضايا كانت كفيلة بأن تثير روح الوطنية فيك لو كنت كذلك وآخرها عمليات المارنز في شبوة.
وفي منشور على صفحته الرسمية بـ«الفيسبوك» عنونه بـ«الإرياني.. سكت دهراً ونطق شراً»، اعتبر المشاط تصريحات الإرياني الأخيرة بأنها خارجة عن إرادته وإنه مدفوعٌ من قبل من سماهم بـ«أسياده».
وفي رد المشاط على حديث الإرياني عن ممثلي الحوثي في لجنة الوساطة قبيل دخول العاصمة ومن ضمنهم هو، وعدم اتخاذهم أي قرار إلا بالرجوع إلى عبدالملك الحوثي، قال المشاط إن ذلك ليس عيباً.
متسائلاً: هل عيب عليّ أﻻ اقطع معكم في كلمة واحدة إﻻ بعد ان ارجع الى سيدي وقائدي خاصة مع تكرار ماكنت اقوله لكم، انا لست مخولا انا مبعوث للسيد وسأرجع اليه في كل شيء فهل هذا عار ام انها فضيلة.
وأضاف مخاطباً الإرياني بلهجة حادة: لا أعتقد أنك قد فقدت رشدك الى حد أنك لا تميز بين الفضيلة وعكسها.
واتهم المشاط مستشار الرئيس بـ«العمالة» وقال إن قراره ليس بيده وإنه يغطي على عمالته بكيل التهم للآخرين ممن هم أسمى وأنقى من ان تنالهم السنتكم بالكذب والافتراء، على حد قوله.
واختتم المشاط حديثه بالقول: ان أحسنت الظن بك فأعتقد ان ما قلتَه ليس بقناعتك وأنك مدفوع لقوله وإﻻ الكارثة أطم، والسلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)