shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دار الوفاء لإيواء ورعاية اليتيمات يقيم حفلاً فنياً وطبقاً خيرياً بتعز بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

الإثنين, 15-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
دار الوفاء لإيواء ورعاية اليتيمات يقيم حفلاً فنياً وطبقاً خيرياً بتعز بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، نظمت دار الوفاء لإيواء ورعاية اليتيمات التابع لمؤسسة الرحمة للتنمية الانسانية بتعز يوم امس الاول السبت حفلا فينا وطبق خيرى .وفي الحفل دعا المهندس رشاد الاكحلي وكيل محافظة تعزإن على كل أفراد المجتمع أن يكونوا سفراء لدعم مثل هذه الفعاليات وتقديم خدمات إنسانية خيرية للأيتام .. وأثنى الأكحلي على ما تقدمه مؤسسة الرحمة ودار الوفاء من اهتمام ورعاية لشريحة الأيتام واليتيمات مما يدل على أن إدارة متميزة تقف وراء كل هذا النجاح الإنساني الخلاق مؤكداً بضرورة تعزيز دورالسلطة المحلية بالتعاون والشراكة مع كل المبادرات الانسانية الهادفة الى تنمية المجتمع .
فيما قال الدكتور قيس احمد غانم مدير ادارة فروع المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح) باقليم الجند رئيس لجنة التيسير بشبكة محامون ضد الفساد في كلمته عن منظمات المجتمع المدني بضرورة ايجاد شراكة حقيقية فيما يخدم الجانب الانساني من اجل تحقيق نجاح اكبر في خدمة المجتمع وقال الدكتور قيس لقد اسست المنظمات الحقوقية للوقوف الى جانب الضعفاء من ابناء الوطن بما تحققه من اعمال على ارض الواقع مشيراً بضرورة تفعيل دور المنظمات الحقوقية المجمدة عن العمل وخدمة المجتمع.
الى ذلك أشارت مدير الدار الى أن المؤسسة تكفل قرابة 500 يتيم ويتيمة في المحافظة وللمؤسسة العديد من الفروع . حضر الفعالية عدد من الشخصيات الاجتماعية والمهتمين بالجانب الخيري والعمل الطوعي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)