shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت صحيفة يمنية مستقلة عن مكان تواجد رجل الدين والقيادي في تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن، عبدالمجيد الزنداني، الذي اختفى منذ سقوط مقر "الفرقة"

الإثنين, 22-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

كشفت صحيفة يمنية مستقلة عن مكان تواجد رجل الدين والقيادي في تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن، عبدالمجيد الزنداني، الذي اختفى منذ سقوط مقر "الفرقة" وجامعة الإيمان، التي يرأسها؛ بأيدي جماعة "أنصار الله" في 21 سبتمبر الماضي.
وقالت صحيفة،"المنتصف" الأسبوعية، في تقرير مطوّل حول المواجهات التي شهدتها منطقة "أرحب" (40 كم إلى الشرق من العاصمة اليمنية صنعاء): إن الزنداني يتواجد في محافظة مأرب شرقي البلاد، منوهةً إلى أن نجله "علي" كان هو المطلوب الأول لدى مسلحي اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله، وليس والده، كما روجت له وسائل إعلامية.
ونقلت الصحيفة – في عددها الصادر الاثنين – عن مصادر قبلية، أن معلومات تفيد بهرب علي عبدالمجيد الزنداني، إلى مأرب، حيث يتواجد والده هناك، مشيرةً إلى أنه كان القائد الفعلي للجماعات المتطرفة في أرحب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)