shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
إيران تعتقد أن تراجع أسعار النفط "مؤامرة" عليها

2015 سيكون عام المصالحة والتهدئة في الشرق الأوسط

السبت, 27-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

إيران تعتقد أن تراجع أسعار النفط "مؤامرة" عليها

2015 سيكون عام المصالحة والتهدئة في الشرق الأوسط


قال محلل سياسي خيري حسن، إن إيران من الدول التي ترعى "الإرهاب"، مؤكدًا أن ما يحدث في العراق وسوريا من إرهاب سببه "إيران".

وأضاف حسن، خلال استضافته ببرنامج "الصفحة الأولى" الذي تقدمه الإعلامية رفاه الخطيب، على فضائية "الغد العربي"، أن المناورات العسكرية والبحرية لإيران، خلال الأيام الماضية "استعراض عضلات"، بعد بوارد مصالحة وتهدئة في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن بعد حلول الهدوء في الشرق الأوسط، سيلتفت الغرب إلى الملف النووي الإيراني.

وأكد أن إيران تعتقد أن انهيار وتراجع أسعار النفط عالميًا "مؤامرة" ضدها، منوهًا أن هذا التراجع سيحدث خلل في الاقتصاد الإيراني.

ولفت إلى أن 2015 قد يكون عام المصالحة والتهدئة في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة في سوريا والعراق وليبيا، وكذلك لبنان بعد اجتماع حزب الله مع تيار المستقبل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)