shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تجسيدا للعمل الخيري الانساني والتطوعي
مؤسسة كرام النعمة  توزع 300 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة بصنعاء

الإثنين, 29-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -


صنعاء - خاص
دشنت مؤسسة إكرام النعمة الخيرية عامها الجديد بتوزيع 300 سلة غذائية استهدفت من خلالها الأسر الفقيرة والمحتاجة بالعاصمة صنعاء ، بدعم من الهيئة العالمية للتنمية البشرية من خلال برنامج الرعاية والتأهيل الاجتماعي تجسيدا للعمل الخيري الانساني والتطوعي .

وفي حديث له شكر الشيخ محمد العامري الهيئة العالمية للتنمية البشرية على دعمهم لمثل هذه الاعمال الخيرية وشعورهم الانساني باخونهم في اليمن.

كما دعا العامري ، المحسنين من رجال المال والاعمال وأهل الخير لبذل المزيد من أعمال الخير والتبرع للمؤسسة لتقوم بنشاطها وواجبها من تنمية المجتمع في مختلف المجالات.

الجدير ذكره ان مؤسسة إكرام النعمة الخيرية هي مؤسسة خيرية إغاثية تعني بتقديم الخدمات الإنسانية للمحتاجين في بلاد الإيمان والحكمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)