shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مسارات يدين اختطاف بن مبارك ويدعو الفرقاء للاحتكام الى الوسائل المدنية للتعبير عن خياراتهم السياسية

الإثنين, 19-يناير-2015
صنعاء نيوز -
مسارات يدين اختطاف بن مبارك ويدعو الفرقاء للاحتكام الى الوسائل المدنية للتعبير عن خياراتهم السياسية

عدن/خاص:

ادان مركز مسارات للاستراتيجيا والإعلام حادثة اختطاف الدكتور احمد عوض بن مبارك من قبل اللجان الشعبية التابعة لجماعة انصار الله الحوثين.



وقال مسارات ان الاختطاف اسلوب متخلف ويتعارض مع قيم الثورات الشعبية ومطالب الدولة المدنية التي ينادي بها الجميع داعيا جميع الفرقاء للاحتكام للإشكال والوسائل المدنية للتعبير عن خياراتهم السياسية.



وأكد مسارات ان رفض مسودة الدستور من قبل اي فصيل سياسي خيار سياسي مكفول يمكن التعبير عنه بالوسائل المدنية المتعارف عليها لكن القيام بممارسة الخطف فعل مدان ومستنكر ومن مخلفات النظام السابق الذي قامت عليه الثورة ومن غير المعقول ان تمارسها جهة او جماعة تدعي انها قامت بثورة للقضاء على الظلم والفساد وبناء الدولة المدنية.



وطالب مسارات جماعة انصار الله الى سرعة الاعتذار عن عملية الاختطاف التي طالت الدكتور بن مبارك وسرعة الافراج عنه لما لهذه الحادثة من تداعيات سلبية قد تضر بالبلاد وأنصار الله على وجه الخصوص باعتبارها جماعة ناشئة ومتحفزة ولديها طموح سياسي وليس من مصلحتها تشويه سمعتها على الصعيد الشعبي والاجتماعي.



كما يدعو القوى الاخرى الى ضبط النفس وعدم الاحتكام لوسائل اخرى سلبية في اطار الفعل ورد الفعل قد تؤثر على مستقبل البلاد وتهدد النسيج الاجتماعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)