shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



الخميس, 28-مايو-2009
صنعاء -
تدشين أولى خطوات أجراء الانتخابات الرياضية


دشنت وزارة الشباب والرياضة أولى الخطوات الرئيسية صوب أجراء الانتخابات الرياضية المرتقبة بالإعلان عن تشكيل لجنتها العامة برئاسة الشيخ حاشد بن عبد الأحمر نائب وزير الشباب والرياضة وكذلك تسمية عشرة أعضاء بقوامها من دون الإعلان عن الموعد الزمني المحدد لإجرائها .
وبحسب قرار وزير الشباب والرياضية حمود عباد , برقم (47) الذي قضى بتشكيل لجنة انتخابات الأندية والاتحادات الرياضية فقد ضمت اللجنة المشكلة في عضويتها كل من معمر الارياني وعبدالله هادي بهيان وحسين بن ناصر الشريف وعبد الحميد السعيدي ومحمد علي الكباري وخالد صالح حسين وعبدالله الدهبلي ومحمد سعيد سالم ومعاذ حمود الخميسي ومندوب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .
مصدر وزاري أوضح لموقع (صنعاء نيوز) أن لجنة الانتخابات الرياضية ستباشر مراجعة النظام الأساسي للاتحادات والأندية قبل الإعداد والتجهيز لبدء تسيير الانتخابات , مفضلاً عدم التعليق على ما يتداول من أن هناك اتجاهاً كبيراً لإلغاء الشرط الذي كان يمنع أهل الحصانة والمناصب القيادية من الترشح للانتخابات في الأندية والاتحادات الرياضية , فيما كانت مصادر صحفية رجحت أن يكون الموعد الزمني لخوض هذه الدورة الانتخابية خلال شهري يوليو وأغسطس القادمين .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)