shopify site analytics
اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتذرت المملكة المتحدة عن نقل سفارتها الى محافظة عدن (جنوب اليمن) حيث يقيم الرئيس عبدربه منصور هادي وذلك بعد قرار اغلاقها في صنعاء

الجمعة, 06-مارس-2015
صنعاء نيوز -
اعتذرت المملكة المتحدة عن نقل سفارتها الى محافظة عدن (جنوب اليمن) حيث يقيم الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي وذلك بعد قرار اغلاقها في صنعاء واجلاء كل طاقمها .

وياتي هذا الاعتذار بعد ايام من طلب الرئيس الستقيل هادي من سفراء الدول الخمس دائمة العضوية بمجلس الامن وسفير الاتحاد الاوروبي وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي التي اعلنت اغلاق سفاراتها بصنعاء، اعادة فتحها في محافظة عدن لتأكيد شرعيته الدستورية .


ونقلت السياسة الكويتية عن مصادر ديبلوماسية أن بريطانيا لن تقوم بنقل سفارتها المغلقة في صنعاء إلى مدينة عدن .

وبحسب الصحيفة فان ديبلوماسيا بريطانيا أبلغ مسؤولا حكوميا يمنيا أن السفارة ستزاول عملها من خلال مكتب موقت خارج اليمن لحين الترتيب لكيفية ووقت عودة طاقمها إلى اليمن.

والتقى هادي قبل ايام السفير البريطاني الجديد ادموند الذي لم يسلم اوراق اعتماده حتى الان، واعلن في تصريح صحفي عقب اللقاء دعم بلاده لشرعية هادي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)