shopify site analytics
الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تجددت المواجهات بين الجيش والقاعدة في المحفد والطيران يقصف مسلحي التنظيم

الإثنين, 09-مارس-2015
صنعاء نيوز -
تجددت المواجهات بين قوات اللواء 39 مدرع و مسلحي تنظيم القاعدة في مديرية المحفد محافظة أبين جنوب اليمن .
مصدر محلي اوضح ان مسلحي القاعدة عاودوا الهجوم على معسكر قيادة اللواء 39 من مختلف الاتجاهات في محاولة لاقتحامه وان قوات اللواء ردت عليهم بالقصف المدفعي , بمساندة من المسلحين القبليين.
مشيرا الى ان الطيران الحربي كان قد تدخل في وقت سابق وقصف تجمعات لمسلحي القاعدة الذين رفضوا طلبا من ابناء المنطقة الانسحاب .
وكان مصدر محلي قد اوضح في وقت سابق ان اربعة جنود قتلوا فيما جرح آخرون في هجمات شنها مسلحو تنظيم القاعدة على مواقع عسكرية في مديرية المحفد .. وان قوات اللواء تصدت لهجماتهم السابقة .. متحدثا عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مسلحي التنظيم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)