shopify site analytics
الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفرجت جماعة الحوثي " انصار الله " أمس عن سام الاحمر واثنين من مرافقيه بعد احتجاز لاكثر من ثلاثة اشهر على ذمة عدد من القضايا اتهم بها .

الأربعاء, 11-مارس-2015
صنعاء نيوز -
أفرجت جماعة الحوثي " انصار الله " أمس عن سام الاحمر واثنين من مرافقيه بعد احتجاز لاكثر من ثلاثة اشهر على ذمة عدد من القضايا اتهم بها .
وقالت مصادر مطلعة ان الجماعة افرجت عن سام الاحمر دون أي مقابل او شروط , بعد وساطة قادها الشيخ كهلان مجاهد أبوشوارب والشيخ علي بن علي القيسي و والشيخ صالح ابو عوجاء وعضو مجلس النواب الشيخ فاير العوجري .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)