shopify site analytics
الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم بمديرية السبعين حملة نظافة ورفع مخلفات الأشغال والتشجير التي تستهدف جميع مناطق المديرية .

الأحد, 15-مارس-2015
صنعاء نيوز -


دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم بمديرية السبعين حملة نظافة ورفع مخلفات الأشغال والتشجير التي تستهدف جميع مناطق المديرية .

وفي التدشين أكد جمعان أهمية الحملة التي بدأت من منطقة حمراء علب وتستمر أسبوع في رفع مستوى الوعي لدى أوساط المواطنين بالمديرية عن النظافة والحفاظ على البيئة فضلا عن رفع مخلفات البناء والاتربة وزراعة الشجيرات في مختلف مناطق المديرية.

وقال " إن امانة العاصمة ستولي منطقة حمراء علب اهتمام خاص باعتبارها من أكثر المناطق المزدحمة بالسكان وتفتقر إلى عدد من الخدمات ومشاريع البنى التحتية ".

فيما أشار مدير عام مديرية السبعين محمد ناجي أن الحملة التي ينفذها المجلس المحلي ومناطق النظافة والاشغال والزراعة وبالتعاون مع اللجان الثورية والمواطنين تأتي لاظهار المديرية بالمظهر الجمالي وإيصال رسالة توعوية للمواطنين بأهمية النظافة .

حضر التدشين وكيلا أمانة العاصمة المساعدين عبدالله محرم ومحمد الوحيشي وعضوا الهيئة الإدارية بمحلي الأمانة حمود النقيب وعادل العقاري وعدد من المعنيين.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)