shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    
  قتل جنديان وأصيب آخرون في مواجهات مسلحة اندلعت ظهر اليوم الأحد بالمكلا بين قوات الأمن ومطلوبين أمنيا يعتقد أنهم من اعضاء تنظيم القاعدة. 

وقالت  مصادر إعلامية بمحافظة حضرموت, أن المواجهات التي تدور في منطقة فوه في المكلا قد خلفت قتيلين في صفوف قوات الأمن بعد أن ألقي المسلحون قنبلة يدوية على دورية أمنية كانت تلاحقهم في منطقة فوه،

الإثنين, 05-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


قتل جنديان وأصيب آخرون في مواجهات مسلحة اندلعت ظهر اليوم الأحد بالمكلا بين قوات الأمن ومطلوبين أمنيا يعتقد أنهم من اعضاء تنظيم القاعدة.

وقالت مصادر إعلامية بمحافظة حضرموت, أن المواجهات التي تدور في منطقة فوه في المكلا قد خلفت قتيلين في صفوف قوات الأمن بعد أن ألقي المسلحون قنبلة يدوية على دورية أمنية كانت تلاحقهم في منطقة فوه، في حين لم يعرف بعد ما إذا كانت هناك إصابات في صفوف المطلوبين الذين تمكنوا من الفرار.

وأشارت المصادر إلى أن تعزيزات أمنية قد شوهدت ظهر اليوم وهي متجهة من مدينة فوه بشمال المكلا ، حيث تدور فيها تلك المواجهات المسلحة التي لم يعرف بعد حصيلة نتائجها النهائية.

وتأتي هذه الاحداث في ظل الأوضاع الصعبة والمتأزمة التي يعيشها سكان أحياء المكلا بعد انقطاع التيار الكهربائي عنهم على إثر الحريق الغامض الذي التهم محطة الريان الكهربائية وتسبب في إخراجها عن الجاهزية فجر أمس الأحد.

وقالت مصادر محلية ان العشرات من أهالي حي العمال وحي اكتوبر بمدينة المكلا قد تظاهروا ليلة امس احتجاجا على انقطاع الكهرباء , حيث أكدت المصادر ان المتظاهرين المحتجين قاموا بقطع الطرقات بالحجارة والاطارات المشتعلة قبل ان تتدخل قوات الأمن لتفريقهم وفتح الطرقات.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)