shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتم، اليوم بصنعاء، المرحلة الأخيرة من مشروع معًا لأجل اليمن الذي نفذته مؤسسة لأجل اليمن التنموية بتمويل من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية.

الخميس, 19-مارس-2015
صنعاء نيوز -
صنعاء:

اختتم، اليوم بصنعاء، المرحلة الأخيرة من مشروع معًا لأجل اليمن الذي نفذته مؤسسة لأجل اليمن التنموية بتمويل من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية.

المشروع استهدف المجتمع المحلي بالمناطق المستهدفة وقام بتجهيز خمس مدارس؛ بأثاث مدرسي كمرحلة ختامية بعد اقامة جلسات توعوية حول أهمية تعليم الفتاة وتنظيم الأسرة وتأثيث مركز صحي بأثاث وتجهيزات طبية.

وقدم كلا من السيد رام كامينيني - مسئول الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية والأخ وليد القيداني - مدير مؤسسة لأجل اليمن التنموية؛ السلطة المحلية والمجتمع لتعاونهم بإنجاح المشروع.

وكانت مخرجات مراحل المشروع قد طالبت المجتمع المحلي والمؤسسات المحلية والدولية بتدخلات أكثر في قطاع الصحة والتربية بسبب الحرمان والقصور التي تعاني منها، وأكدت على حاجة المجتمع إلى مساندته ودعمه من مختلف الجهات والمنظمات خصوصًا الصندوق الكندي لدعم المبادرات الذي وجدوا منه المصداقية والشفافية في تلمس الاحتياجات الضرورية للمجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)