shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختير وزير الشباب والرياضة الأخ رأفت الأكحلي المستقيل ضمن حكومة الكفاءات  في قائمة نخبة القادة العالميين الشباب وذلك من قبل المنتدى الاقتصادي

الجمعة, 20-مارس-2015
صنعاء نيوز -
صنعاء/خاص
اختير وزير الشباب والرياضة الأخ رأفت الأكحلي المستقيل ضمن حكومة الكفاءات في قائمة نخبة القادة العالميين الشباب وذلك من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي الذي أعلن رسميا عن اختيار187 شخصية من القيادات الشخصية الاستثنائية تقديرا لإنجازاتهم المهنية وإسهاماتهم المتميزة في المجتمع.
وضم مجتمع نخبة القادة العالميين الشباب أبرز الشخصيات القيادية من الجيل القادم الذين حفلت سجلاتهم بإنجازات فوق العادة ساعدت على تحقيق التطور والتميز الذي يُسهم بشكل متواصل في تنمية المجتمعات ورقيها.
وتنتمي نخبة القادة العالميين الذين ضمتهم القائمة هذا العام إلى عددا من الشخصيات المختلفة التي تحمل أطيافا واسعة من الخبرات في مختلف أرجاء العالم حيث شكلت النساء خلال هذا الاختيار نصف الأعضاء الجدد للقائمة إضافة إلى أن النصف الأخر من الشباب المختارين ينتمون إلى القطاعين العام والخاص بما في ذلك المجالات الأكاديمية والفنية والثقافية والمجتمع المدني والحكومة والإعلام والمنظمات الغير ربحية..
هذا ويوفر مجتمع نخبة القادة العالميين لكل أعضاءه فرص التفاعل مع نظرائهم من مختلف الدول لدفعهم نحو تحقيق المزيد من النجاحات واحتراف العمل القيادي الحقيقي، وإكسابهم المزيد من الخبرات التي تحول نجاحهم الشخصي إلى تفوق على المستوى العالمي بما ينعكس بتأثير إيجابي على بلدانهم ومجالات خبراتهم.
الجدير بالذكر أن الأخت نادية السقاف وزير الإعلام المستقيلة كانت ضمن قائمة المختارات لنخبة القادة العالميين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)