shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مركز الإعلام التربوي يحذر من تنامي أعمال العنف في اليمن ويدين بأشد العبارات العمليات الإرهابية بصنعاء

الجمعة, 20-مارس-2015
صنعاء نيوز -

استنكر مركز الدراسات والإعلام التربوي وأدان بأشد العبارات ىالتفجيرات التي شهدتها العاصمة صنعاء والمدن اليمنية الأخرى اليوم وأدت إلى مصرع ما يزيد عن 127شخصاوإصابة345 آخرين؛ووجه تعازيه لأهالي الضحايا.
وحذر المركز في بيان له من حصل الــ «صنعاء نيوز»أن وتيرة العنف المتصاعدة تدفع اليمنيين إلى اتخاذ قرارات يائسة مثل ترك منازلهم وإغلاق أماكن عملهم وسحب أطفالهم من المدارس، كما تعمل على تغذية النعرات الطائفية والمناطقية والجهوية.
وأضاف أن استقرار اليمن هو من مسؤولية جميع الأطراف، حسب البيان.
كما شجب المركز كافة أعمال العنف والاغتيالات التي شهدتها الساحة اليمنية مؤخرا ، وقال إن استخدام العنف والقوة في معالجة الصراعات السياسية بعيدا عن لغة الحوار والحكمة يشكل تهديدا جديا على مستقبل الوطن بكامل أطيافه.
وجدد المركز دعوته إلى كافة الأطراف السياسية والمكونات المجتمعية والحزبية ومنظمات المجتمع المدني والقوى المؤثرة إلى تحمل مسؤوليتها أمام هذا المنعطف الخطير الذي يمر بها البلد واتخاذ خطوات جادّة لمنع هذه الجرائم الشنيعة وحماية النسيج الاجتماعي من التشظي والانزلاق إلى مالا يحمد عقباه ، حد تعبير البيان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)