shopify site analytics
القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  زار الشيخ محمد بن ناجي الشايف ملعب ومنشآت نادي وحدة صنعاء برفقة رئيس النادي أمين جمعان.

الثلاثاء, 24-مارس-2015
صنعاء نيوز -
زار الشيخ محمد بن ناجي الشايف ملعب ومنشآت نادي وحدة صنعاء برفقة رئيس النادي أمين جمعان.
وخلال الزيارة رحب رئيس نادي وحدة صنعاء بالشيخ محمد الشايف معتبرا زيارته دعما لنادي الوحدة ولكل الرياضيين الشباب بتواجد قامة يمنية ووطنية بهذا النادي العملاق.
وقال أمين جمعان: إن نادي الوحدة عاني على مدار مواسم كثيرة من الحرمان والتهميش وقد آن الأوان لان يكون نادي وحدة صنعاء الأفضل نموذجيا .
وبدوره عبر الشيخ محمد بن ناجي الشايف عن إعجابه الكبير بما شاهده من مرافق ومنشآت عملاقة في النادي اعتبرها مكسبا للنادي ونقلة نوعية للرياضة والرياضيين في اليمن .
مشيدا بجهود رئيس النادي امين عام في إنجاز تلك المشاريع النموذجية في النادي والتي جعلت منه صرحا رياضيا عملاقا .. كما اشاد بالتاريخ العريق للنادي وما حققه خلال السنوات الماضية , واعلن استعداده لدعم النادي .
وأضاف الشايف إن دعم الرياضية والرياضيين يعني دعم شباب الوطن والعمل على نهضة البلد بهذه الذخيرة الشابة والتي لا يمكن الاهتمام بهم إلا عن طريق دعمهم رياضيا وفتح لهم النوادي الذي تساعد على تنمية إبداعاتهم ومهارتهم بطريقة رياضية صحيحة تساعد على إعدادهم إعداد سليم ويعود عائد كبير ذلك في تشريف اليمن في كل المحافل الدولية وبصورة تشرف كل يمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)