shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحرز الفارس مراد الشرعبي من مربط الشيخ عبدالله الاحمر المركز الأول بمجموع 42 نقطة في سباقات التقاط الأوتاد للفردي التي جرت اليوم بميدان الكلية الحربية بصنعاء ضمن بطولة رئيس الجمهورية الرابعة للفروسية.

السبت, 10-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


أحرز الفارس مراد الشرعبي من مربط الشيخ عبدالله الاحمر المركز الأول بمجموع 42 نقطة في سباقات التقاط الأوتاد للفردي التي جرت اليوم بميدان الكلية الحربية بصنعاء ضمن بطولة رئيس الجمهورية الرابعة للفروسية.

وحقق الفارس محمد السباعي من كلية الشرطة المركز الثاني بمجموع 5ر41 نقطة يليه في المركز الثالث الفارس حمزة الذبحاني من الكلية ذاتها بـ40 نقطة، فيما جاء زميله الفارس عبدالوهاب الطويل في المركز الرابع بـ 5ر37 نقطة، وزميلهم من الكلية ذاتها الفارس ادهم بصباص في المركز الخامس بـ5ر36 نقطة.

وجرت سباقات اليوم التي خاضها 39 فارسا مثلوا تسع جهات من أربعة أشواط لكل فارس شملت شوطين رمح وسيف (وتد)، وشوط رمح (حلق مع الوتد) وشوط سيف (ليمون مع الوتد).

وبحسب نظام البطولة تقام غدا على الميدان ذاته سباقات البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن في قفز الحواجز لفئة الاشبال ، يليها الاثنين القادم سباقات قفز الحواجز لفئة الناشئين، فيما تجري سباقات المقدرة والمهارة في الـ 20 من يوليو الجاري الذي سيشهد حفل تكريم الفائزين واختتام البطولة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)