shopify site analytics
محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... - القدوة يكتب: تتعمق مأساة حزيران في ذكراها 75 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أختطف مجهولون مساء اليوم الأحد الصحفي والباحث المتخصص في شؤون القاعدة عبد الإله حيدر شائع من وسط العاصمة اليمنية صنعاء في ظروف غامضة .

وقال مصدر خاص إن ثلاثة ملثمين – لم يتم التعرف على هوياتهم – اختطفوا شائع و اقتادوه إلى مكان مجهول ، معتقدا بأن يكون لعمله علاقة بحادث الاختطاف .

الإثنين, 12-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


أختطف مجهولون مساء اليوم الأحد الصحفي والباحث المتخصص في شؤون القاعدة عبد الإله حيدر شائع من وسط العاصمة اليمنية صنعاء في ظروف غامضة .

وقال مصدر خاص إن ثلاثة ملثمين – لم يتم التعرف على هوياتهم – اختطفوا شائع و اقتادوه إلى مكان مجهول ، معتقدا بأن يكون لعمله علاقة بحادث الاختطاف .

ويعرف شائع بآرائه الحادة و الناقدة للجماعات الدينية المتطرفة و بقربه منها ، و كان أنفرد بلقاء صحفي تم الترتيب له مع قائد تنظيم ما يعرف بالقاعدة في جزيرة العرب أبو بصير في فبراير الماضي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)