shopify site analytics
مقتل نجل سفير إسرائيلي سابق بصورة وحشية - نظرات ميلوني لماكرون تنتشر كالنار في الهشيم - إسرائيل تعلن - سفينة تجارية معرضة للغرق قبالة سواحل جيبوتي - وفاة سيدة مصرية وابنتها على جبل عرفات - احتراق باص ركاب في نقيل سمارة - الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أصيب شخصان في انفجار وقع ليل أمس الثلاثاء في سوق بمدينة الضالع اليمنية جنوبي البلاد ، و قال علي ناجي سعيد إن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة زرعت في أحد أركان السوق الذي بياع فيه الخضار ، مشيرا إلى أن إصابة الأول خفيفة و الثاني متوسطة ، وقد نقلا على إثرها إلى المشفى .

الأربعاء, 14-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


أصيب شخصان في انفجار وقع ليل أمس الثلاثاء في سوق بمدينة الضالع اليمنية جنوبي البلاد ، و قال علي ناجي سعيد إن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة زرعت في أحد أركان السوق الذي بياع فيه الخضار ، مشيرا إلى أن إصابة الأول خفيفة و الثاني متوسطة ، وقد نقلا على إثرها إلى المشفى .

و فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الحادث الذي لم تكشف ملابساته بعد .

في سياق متصل اندلعت ليل الثلاثاء - الأربعاء اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش ومسلحين في مديرية جحاف بالقرب من مواقع عسكرية مستحدثة .

و قال المصدر إنه استخدم في الاشتباكات قذائف الدوشكا وأسلحة متوسطة و خفيفة ، مؤكدا أنه لم تسجل وقوع إصابات .

وتقول مصادر عسكرية إن مسلحين هاجموا موقعين عسكريين وقامت المواقع بالمقابل بالرد عليهم .

و كان أفاد مواطنون يقطنون بالقرب من مواقع المستحدثة بجحاف باندلاع اشتباكات ليل أمس الأول بين موقعين عسكريين .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)