shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قصفت البوارج الحربية السعودية، الثلاثاء 28 يوليو/ تموز 2015، منطقة الجاح الساحلية بمديرية الخوخة محافظة تعز

الثلاثاء, 28-يوليو-2015
صنعاء نيوز -
قصفت البوارج الحربية السعودية، الثلاثاء 28 يوليو/ تموز 2015، منطقة الجاح الساحلية بمديرية الخوخة محافظة تعز، فيما قصف الطيران عدداً من الجزر اليمنية في البحر الأحمر.

وكان الطيران السعودي ارتكب مجزرة بمدينة المخا الساحلية، مساء الجمعة 24 يوليو/ تموز2015، مخلفاً أكثر من 103 شهداء وأكثر من 150 جريحاً.

وقال صيادون يمنيون لوكالة "خبر"، إن البوارج البحرية استهدفت بالصواريخ منطقة الجاح الساحلية، وهزت انفجارات عنيفة المنطقة، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منها. وأشاروا أنه لم ترد، حتى الآن، أنباء عن سقوط ضحايا.

وشن طيران العدوان السعودي، عصر الثلاثاء 28 يوليو/ تموز 2015، غارات مكثفة على عدد من الجزر اليمنية في البحر الأحمر.

وقال مصدر أمني لـ"خبر" للأنباء، إن المقاتلات السعودية ألقت قنابل حارقة على تلك الجزر، موضحاً أن الغارات لم تسفر عن سقوط ضحايا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)