shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هددت قيادة نقابة الصحفيين اليمنيين فرع تعز بتقديم استقالة جماعية من عضوية النقابة بجميع أعضائها المنضوين في إطار الفرع احتجاجا على ما وصفته بالشللية والمناطقية والاعتبارات الشخصية التي تخضع لها مسالة الترشيح للدورات الداخلية والخارجية التي تأتي في إطار التعاون المشترك بين نقابة الصحفيين اليمنيين والمؤسسات الإعلامية العربية والأجنبية.

الإثنين, 19-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


صنعاءنيوز :
هددت قيادة نقابة الصحفيين اليمنيين فرع تعز بتقديم استقالة جماعية من عضوية النقابة بجميع أعضائها المنضوين في إطار الفرع احتجاجا على ما وصفته بالشللية والمناطقية والاعتبارات الشخصية التي تخضع لها مسالة الترشيح للدورات الداخلية والخارجية التي تأتي في إطار التعاون المشترك بين نقابة الصحفيين اليمنيين والمؤسسات الإعلامية العربية والأجنبية.
واتهم فرع نقابة الصحفيين بتعز في رسالة وجهها إلى نقيب الصحفيين اليمنيين أعضاء في مجلس النقابة بمصادرة مهام الفرع واختصاصاته وتعمد التجاهل لفرع النقابة في تعز.
وأكدت نقابة الصحفيين بتعز في رسالتها أن العديد من أعضائها متضررين من الأسلوب الشللي في توزيع الدورات التدريبية.
يشار إلى أن التعامل الشللي والمناطقي الذي اعتمدته لجنة التدريب والتأهيل في نقابة الصحفيين معيارا لترشيح المشاركين في الدورات التدريبية والمشاركات الخارجية، أصبح محل شكوى عدد من الصحف الرسمية والحزبية والأهلية والمواقع الإخبارية.
وتأتي هذه الإتهامات بالتزامن مع توجه عدد من الصحفيين السبت الماضي إلى المملكة العربية السعودية، رشحوا بصورة انتقائية من قبل لجنة التدريب والتأهيل بنقابة الصحفيين، وسبق وأن رشحتهم اللجنة ذاتها لعدة مشاركات في عواصم عربية مختلفة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)