shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت سلطات الأمن اليمنية اليوم السبت إنها ضبطت في محافظة عدن اثنين ممن أسمتهم بالعناصر الإرهابية و المشتبه بهم بالضلوع في حادث تفجير قنبلة صوتية جوار مركز تجاري مساء أمس في مديرية خور مكسر محافظة عدن .

السبت, 24-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


قالت سلطات الأمن اليمنية اليوم السبت إنها ضبطت في محافظة عدن اثنين ممن أسمتهم بالعناصر الإرهابية و المشتبه بهم بالضلوع في حادث تفجير قنبلة صوتية جوار مركز تجاري مساء أمس في مديرية خور مكسر محافظة عدن .

و ذكرت وزارة الدفاع في موقعها على الانترنت " انه لم تكشف التحقيقات بعد ما إن المتهمين ينتميان إلى تنظيم القاعدة أو ما يسمى بالحراك " .

وكان المتهمان قد وضعا أمس قنبلة صوتية جوار مركز ضوران التجاري بمديره خور مكسر عدن ، ولم يحدث أي ضحايا عن الحادث .

.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)