shopify site analytics
كيليان مبابي يطلق صرخة رعب ويوجه تحذيرا للفرنسيين - تصريح للوكاشينكو يثير غضب إسرائيل - ميلوني: إسرائيل وقعت في فخ حماس - 11 دولة ترفض التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر سويسرا حول أوكرانيا - لن نفرح بالعيد - في رحاب المسجد المبارك 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد - هولندا تتجاوز بولندا بشق الانفس بكأس الأمم الأوروبية.. - نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتان عسكريتنان في البحر الأحمر - أولمبياد باريس 2024 .. معاً لفرض حظر رياضي على إسرائيل - معركة طوفان الأقصى بقطاع غزه عرت وفضحت بعض العرب لانتمائهم للعروبة والإسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد مصدر عسكري يمني  الخميس 1 أكتوبر / تشرين الأول 2015، بأن مقاتلات العدوان السعودي قصفت بالخطأ الجنود السعوديين بالخوبة بجيزان.

الخميس, 01-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

غارات سعودية تقصف جنوداً سعوديين على حدود اليمن

أفاد مصدر عسكري يمني وكالة خبر، الخميس 1 أكتوبر / تشرين الأول 2015، بأن مقاتلات العدوان السعودي قصفت بالخطأ الجنود السعوديين بالخوبة بجيزان.

وأوضح أن مواجهات عنيفة بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية من جهة، وجنود الجيش السعودي المعادي من جهة أخرى، دارت في منطقة الخوبة. مشيراً أن المقاتلات تدخلت لإسناد الجنود إلا أنها قصفتهم بالخطأ؛ كون المواجهات بخط التماس بين الطرفين.

وخلف القصف الجوي قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)