shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توفي اليوم، السبت، عضو مجلس النواب في حزب المؤتمر الشعبي العام عن الدائرة 88 بمديرية بعدان محافظة إب، الشيخ عبد القادر عبد الله بن حسن الدعيس، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

السبت, 10-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
وأوضح مصدر مقرب من الدعيس، أن قريبه توفي في منزله الكائن بعزلة الدعيس مديرية بعدان شرق إب إثر تعرضه لذبحة صدرية مفاجئة نقل على إثرها الى المستشفى، غير انه توفي قبل ان يتمكن الأطباء من عمل أي شيء لإنفاذه من الموت، مبينا انه سيتم تشييع جثمانه صباح غد الاحد في مسقط رأسه ببعدان.

ووصل عبد القادر الدعيس الى مجلس النواب في السابع من سبتمبر من العام 2007 بعد فوزه على منافسه في حزب الإصلاح محمد عبدالكريم الدعيس، في الانتخابات التي جرت آنذاك بشكل استثنائي لشغل مقعد والده في المجلس عن حزب المؤتمر الشيخ عبد الله بن حسن الدعيس الذي توفي بالقاهر في الأول من يونيو 2007.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)