shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دارت، السبت 10 أكتوبر / تشرين الأول 2015، مواجهات بين وحدات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومجاميع من اللجان الموالية لهادي من جهة أخرى، بمديرية مكيراس بالبيضاء،

السبت, 10-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

بالتزامن مع شن مقاتلات تحالف العدوان السعودي غارات لإسناد لجان هادي، فيما استهدفت غارات جوية أخرى مناطق عدة بمحافظة حجة.

وأبلغ مصدر أمني أن اشتباكات عنيفة، استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، دارت في منطقة كريش بمديرية مكيراس والمحاذية لمديرية الصومعة، بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية لأنصار الله، ومجاميع من اللجان الموالية لهادي المدعومة من السعودية.

وأضاف، أن المواجهات خلفت سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف لجان هادي رغم إسناد مقاتلات العدوان لهم والتي استهدفت مواقع عدة في نفس المنطقة.

إلى ذلك ذكر مصدر أمني أن مقاتلات العدوان شنت 4 غارات جوية على وادي بن عبد الله في مديرية حرض. وأوضح، أن القصف الجوي طال المديرية بـ3 غارات اخرى مستهدفاً بغارة مثلث عاهم، لافتاً أن الغارة الثانية استهدفت فج حرض، والثالثة استهدفت منطقة غرب مديرية حرض.

وأشار، أن قصفاً صاروخياً سعودياً بـ 4 صواريخ استهدف منطقة بكيل المير الحدودية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)