shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعثت شركة النفط اليمنية، امذكرة لرئيس الاتحاد العام لملاك المحطات أبلغته فيها عن استياء الشركة من المحطات الأهلية المخالفة والتي تبيع للمواطنين بسعر السوق السوداء، بصورة مخالفة لقرارات ولوائح وتعليمات الشركة.

الإثنين, 12-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -




وأوضح المتحدث الرسمي باسم شركة النفط المهندس أنور العامري، لوكالة "خبر"، أن بعض المحطات الأهلية التابعة لبعض التجار بدأت تبيع المشتقات النفطية بسعر السوق السوداء بأسعار تزيد عن 10000 ريال، وهذا مخالف للتسعيرات الرسمية والقوانين واللوائح التي تعمل بها شركة النفط..

وأكد العامري، أن شركة النفط أبلغت ملاك هذه المحطات أكثر من مرة بأنها تخالف القوانين بتلك التسعيرات، كما أبلغتهم بأنها ستقوم بسحب التراخيص من هذه المحطات؛ إلا أنها استمرت في بيع المشتقات بسعر السوق السوداء.

ونوه إلى أن "الشركة سجلت عبر مندوبيها الأرقام السريه لعددات الطرمبات، (لجميع المحطات) وأن أي محطة ستظهر مخالفة عداداتها السرية سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عليها منها سحب تراخيص هذه المحطات، واحتساب هذه الكميات التي ستظهر بالزيادة بالسعر المضاعف، فضلاً عن عدم إعطائها أي كميات من المشتقات النفطية مستقبلاً". وتنتظر الشركة الرد من قبل اتحاد ملاك المحطات.

الجدير بالذكر، أنه وفي الأيام الأخيرة، ظهرت محطات أهليه تبيع مشتقات نفطية (كسوق سوداء) وبسعر مخالف للتسعيرة الرسمية والذي اعتبره الجميع استفزازاً للمواطن، وابتزازاً غير مبرر من ملاك هذه المحطات لاحتياجات المواطنين في حركة غير مسبوقة وجديدة على مجتمعنا اليمني، فيما توجهت أصابع الاتهام لشركة النفط، وهو الشيء غير المنطقي أن تسمح الشركة بهذا الأمر، بل ورفضته تماماً وستتخذ إجراءاتها القانونيه إزاء هذا الابتزاز للمواطنين من قبل ملاك هذه المحطات..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)