shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت قيادات الحراك الجنوبي واللجان الشعبية الموالية لهادي وما تسمى "المقاومة الشعبية" اشترطت، الأربعاء،

الخميس, 22-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
أكدت قيادات الحراك الجنوبي واللجان الشعبية الموالية لهادي وما تسمى "المقاومة الشعبية" اشترطت، الأربعاء، خلال اجتماع لها مع محمد مارم، مدير مكتب هادي، ضرورة تغيير محافظ أبين الخضر السعيدي، على خلفية اتهامه بقضايا فساد، ونتيجة تدهور الأوضاع وانعدام كافة الخدمات في المحافظة.

وكانت نظمت، الأيام الماضية، عدد من المسيرات الاحتجاجية بزنجبار عاصمة أبين ومحافظة عدن أمام مقر إقامة حكومة بحاح بفندق القصر تطالب بإقالة محافظ أبين الخضر السعيدي.

وأوضحت، أنه خلال الاجتماع ناقش الجانبان عدداً من المطالب، من ضمنها: انقطاع الكهرباء، وشحه المياه، والوضع الأمني في المحافظة، بالإضافة إلى علاج جرحى المواجهات من مقاتلي "المقاومة"، وإعالة أُسرهم، وصرف رواتبهم وحقوقهم.

ولفتت المصادر، أن مدير مكتب هادي محمد مارم، وعد بإيصال هذه المطالب إلى هادي، والنظر فيها، وإيجاد الحلول لها، وتوفير هذه الخدمات. مشيراً إلى وجود توجه رئاسي لتغيير المحافظ، على أن تقوم قيادات المقاومة الشعبية بالتوجيه للمسلحين بعدم قطع الطرقات الرئيسة ووقف الاحتجاجات والمسيرات المتواصلة.

وتطالب ما تعرف بـ"المقاومة الشعبية" برحيل المحافظ السعيدي، متهمة إياه بقضايا فساد، وبيع المعونات الإغاثية التي تقدم لعدن وأبين.

وكان الخضر السعيدي نجا، الأحد 4 أكتوبر الماضي، من محاولة اغتيال في المحافظة، أثناء قيامه بتوزيع عدد من السلال الغذائية للأسر المحتاجة بمدينة زنجبار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)