shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء/خاص

الإثنين, 25-يناير-2016
صنعاء نيوز/صنعاء/خاص -
ذهبية وبرونزية للحليلة والبعداني
نائب وزير الشباب يكرم أبطال شطرنج بطولة المدن العربية


كرم نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله بهيان صباح أمس بمبنى الوزارة أبطال شطرنج بطولة المدن العربية التي جرت بتونس خلال الفترة 9 نوفمبر الماضي وحتى 15 من ذات الشهر وحقق فيها لاعبو منتخبنا المركز السادس برصيد ثلاث نقاط ونصف وبذهبية أيمن الحليلة في الطاولة الخامسة وبرونزية عبده البعداني في الطاولة الثالثة..
وفي حفل التكريم القى نائب الوزير كلمة قال فيها:
نتشرف بوجودكم هنا لنيل ماتستحقوه من تكريم نظير تألقكم في بطولة المدن العربية والتي نجحتم في تحقيق إنجاز جيد للعبة رغم ما تمر به بلادنا من ظروف وتواصل اعتداء التحالف السعودي على الشعب اليمني ومقدراته.
وتابع نائب الوزير: قيادة الاتحاد بذلت جهودا تشكر عليها للسير بأنشطة الاتحاد في الطريق الذي يخدم اللعبة وأنتم على المستوى الخارجي تشرفون الوطن دائما وفي مقدمة الاتحادات التي نفتخر بها لعطاءها المتواصل ونحن سنستمر في دعمكم حتى تتجاوزوا أي معضلات تواجهكم محليا خاصة في ظل تقليص الفعاليات الرياضية لكافة الاتحادات.

ولفت بهيان إلى أن الألعاب الفردية تستحق الرعاية والاهتمام لأنها أقل تكاليف وتحقق إنجازات لليمن في مختلف البطولات مشيراً إلى أن الوزارة ستركز على دعم الأنشطة المحلية خلال الموسم الحالي بشكل يعوض تقليص الأنشطة في العام الملضي 2015.
بدوره ثمن نائب رئيس الاتحاد العام للشطرنج علي شجاع الدين رعاية نائب الوزير لتكريم لاعبي الشطرنج الذين قدموا ماعليهم في بطولة المدن العربية بتونس وعادوا لليمن بميداليتين ذهبية وبرونزية.
وقال الشجاع نتمنى أن يكون العام الجديد بداية لصفحة بيضاء حتى يتمكن الاتحاد من تنفيذ برامجه وأنشطته في ظل دعم ومتابعة قيادة وزارة الشباب والرياضة وتكاتف كل منتسبي اللعبة..
بعد ذلك جرى تكريم اللاعبين المشاركين والمدرب وهم أيمن الحليلة صاحب ذهبية الطاولة الخامسة وزميله عبده البعداني صاحب برونزية الطاولة الثالثة في مدن العرب إضافة إلى محمد جميل صاحب أفضل نتيجة ويحيى فرج والمدرب خليل الصبيحي ورئيس البعثة عارف الرعوي.
حضر التكريم الإخوة عبدالله الدهبلي وكيل قطاع الرياضة ونبيل المهدي مدير عام الاتحادات والأندية وطه تاج الدين نائب مدير إدارة النشاط الرياضي ورويدا عبد السلام أمين عام اتحاد الشطرنج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)