shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 أكد مشائخ واعيان ووجهاء مديريتي الحصن وجحانة بمحافظة صنعاء وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

الأربعاء, 02-مارس-2016
صنعاء نيوز -


أكد مشائخ واعيان ووجهاء مديريتي الحصن وجحانة بمحافظة صنعاء وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وجددوا في لقاء موسع اليوم بأمين عام المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا وعدد من القيادات المؤتمرية وقيادة أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، استعدادهم التضحية دفاعا عن الوطن وسيادته ورفد الجبهات بالقوافل الغذائية والرجال.
وفي اللقاء حذر أمين عام المؤتمر من مخططات وأهداف العدوان على الشعب اليمني.. مؤكدا أن العدوان يسعى لتدمير الاقتصاد الوطني من خلال ضرب المصانع والبنية التحتية وسلب كرامة وعزة اليمنيين وجرهم إلى حرب مذهبية وطائفية وإيصال الإرهاب إلى كل القرى والمناطق والمحافظات .
واكد عارف الزوكا أن أماني تحالف العدوان لن تتحقق كون اليمنيين متعايشين منذ1400 عام وان الشعب مستعد للتصدي لهم ولإرهابهم.
وحيا المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وكل أبناء مديريتي خولان (جحانة- الحصن) ..مثمنا جهود الجميع في التصدي للعدوان.
وتساءل الزوكا عن دور الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية والى متى سيستمر صمتها أمام ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم.. داعيا كل محبي السلام في العالم ودعاة حقوق الإنسان إلى الوقوف إلى جانب الشعب اليمني الذي يدافع عن وطنه وكرامته واستقلاله وسيادته ..مؤكدا عدم التزحزح عن القيم والاخلاق والمبادئ والثوابت والتمسك بالوحدة المباركة .
كما دعا أمين عام المؤتمر الشعبي من لا يزال يقف إلى جانب العدوان إلى العودة إلى رشدهم ووطنهم لأن أي بلد لن يدوم لهم .. مؤكدا أن صنعاء سيحميها كل أبناء القبائل والوطن بحدقات أعينهم.
وقال " ستظل صنعاء صامدة وقد جربتم حصار صنعاء في الستينيات ووصلتم إلى ما وصلتم اليه ودحرتم واليوم لن تصلوا صنعاء لو تجمعوا العالم كله إلا اذا مات كل أبناء الوطن في صنعاء الآبية الباسلة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)