shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حقق ريال مدريد بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو فوزا كبيرا على ضيفه سيلتا فيجو 7-1 السبت 5 مارس/آذار

السبت, 05-مارس-2016
صنعاء نيوز -

حقق ريال مدريد بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو فوزا كبيرا على ضيفه سيلتا فيجو 7-1 السبت 5 مارس/آذار ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

سجل البرتغالي بيبي هدف ريال مدريد الأول من رأسية بالدقيقة الـ 22، وأضاف كريستيانو رونالدو رباعية "سوبر هاتريك" جاء أولهم من تسديدة صاروخية بعيدة المدى في الدقيقة الـ 50، بينما كان الثاني من تسديدة رائعة من كرة ثابتة في الدقيقةالـ 58، وجاء الثالث من متابعة لتمريرة إيسكو في الدقيقة الـ 64، وسجل الرابع من رأسية في الدقيقة الـ 76.

وعزز البديل خيسي النتيجة للملكي بتسجيله الهدف السادس من مجهود فردي في الدقيقة الـ 77، واختتم الويلزي جاريث بيل سباعية فريقه في الدقيقة 81، في المقابل سجل اياغو أسباس هدف سلتا فيجو الوحيد في الدقيقة الـ62.

وسجل رونالدو 4 أهداف ليرفع رصيده إلى 27 هدفا انتزع بها صدارة ترتيب الهدافين من مهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز 25 هدفا.

واستعاد فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان توازنه بعد الخسارة أمام جاره أتلتيكو 1-0 التي أبعدته عن المنافسة على اللقب، وفاز للمرة الرابعة من أصل خمس مباريات تحت قيادة زيزو داخل الأرض بأكثر من أربعة أهداف.

ورفع فريق العاصمة الذي يحتل المركز الثالث، رصيده إلى 60 نقطة بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على فالنسيا، و9 نقاط خلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يلتقي إيبار غداً الأحد.

وتجمد رصيد سلتا فيغو عند 42 نقطة في المركز السادس مؤقتا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)