shopify site analytics
الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قضايا وناس/ معين حنش

الأحد, 06-مارس-2016
صنعاء نيوز/قضايا وناس/ معين حنش -


أثر العدوان السعودي الغاشم سلبا على وضع الإصلاحيات المركزية "السجون سابقا" بعموم محافظات الجمهورية، وكذا النزلاء فيها.

وأكد الوكيل المساعد بمصلحة التأهيل والإصلاح، بوزارة الداخلية العميد. عبدالسلام علي الضالعي في تصريح خاص ل" قضايا وناس" ان " الوضع الاستثنائي الذي تعيشة البلاد، جعل الأجهزة الرسمية والأهلية تتخلى عن واجباتها القانونية والمجتمعية والإنسانية تجاه السجناء والسجون".

وكشف عن "خروج تسعة سجون بمحافظات عده، عن الجاهزية، بسبب وجودها في المناطق الخارجة عن سلطة الشرعية الثورية".. مشيرا إلى ان عدد النزلاء في تلك السجون لا يتجاوز 20% من إجمالي السجناء، المتواجدين بعموم الإصلاحيات بالوطن.

وأوضح العميد الضالعي في لقاء، اجره معه ملحق "قضايا وناس" ينشر لاحقا، أن الوزارة عززة السجون بحراسات أمنية إضافية لتأمينها.. لافتا إلى ان المصلحة تواجه صعوبات مالية، كجزء من معاناة البلاد والوضع العام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)