shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 07-مارس-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز /ليلى جمال:

قال بيان للكرملين، اليوم الاثنين ، إن الرئيس الروسي فلاديمر بوتين، اتفق في اتصال هاتفي جمعه بنظيره المصري، عبدالفتاح السيسي، أن الحرب على الإرهابيين ستستمر ليس في سوريا فحسب، ولكن أيضاً في اليمن وليبيا.

وجاء الاتصال بين الرئيسين بعد يوم على اتفاق بين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، ونظيره الأمريكي جون كيري، على مواصلة التعاون بشأن القضايا اليمنية مع جميع الأطراف المعنية.

وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية الأحد (أمس)، إن "الوزيرين واصلا مناقشة الصراع الدائر في اليمن، معربان عن قلقهما من العواقب الإنسانية الوخيمة، وتم الاتفاق على مواصلة التعاون مع جميع الأطراف المعنية ومع المبعوث الأممي الخاص بشأن اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد، من أجل البحث عن تسوية سلمية من خلال الحوار السياسي".

وناقش كيري ولافروف جدول الاتصالات السياسية في القريب العاجل.

وكان لافروف حذر، الثلاثاء الماضي، في كلمة ألقاها أمام مؤتمر ترعاه الأمم المتحدة حول نزع السلاح في جنيف، من تنامي خطر استخدام داعش وجماعات أخرى للأسلحة الكيماوية في الشرق الأوسط واليمن وليبيا.

ودعا إلى مفاوضات دولية للتوصل إلى اتفاق جديد للتصدي لما وصفه بأنه "واقع خطير في زماننا".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)