shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال سكان محليون في تعز اليمنية، اليوم الاثنين ، إن مجاميع المرتزقة والمتشددين "حلفاء التحالف"

الإثنين, 14-مارس-2016
صنعاء نيوز -
قال سكان محليون في تعز اليمنية، اليوم الاثنين ، إن مجاميع المرتزقة والمتشددين "حلفاء التحالف"، تمكنوا من السيطرة على موقع الدفاع بمدينة النور، غربي المدينة، فيما تدور اشتباكات متقطعة في محيطه.

وصعد الطيران المعادي غاراته واستهدف، ليل الاثنين، "مفرق شرعب" بالتزامن مع اشتباكات اندلعت في المطار القديم باتجاه خط الستين، فيما أفاد مواطنون بسماع قذائف وأصوات اشتباكات في أنحاء متفرقة من المدينة.

وأفاد مصدر أمني لـ"خبر"، بانتشار مجاميع مسلحة في طريق الضباب والسجن المركزي، ومنطقة حدائق الصالح. وتخوض قوات الجيش، معارك عنيفة، منذ أيام، في منطقة الضباب، وأحرزت تقدماً ميدانياً في تلك الناحية.

وفي وقت سابق، قال مصدر عسكري لوكالة "خبر"، إن عناصر من مرتزقة شركة "داين كورب" الأمريكية دخلت مدينة تعز، بالإضافة إلى مجاميع من المتشددين الموالين للتحالف السعودي بعد تقدم الأخيرين غرب المدينة، الجمعة الماضية. وأضاف، أن قوات الجيش تصد هجمات تشنها مجاميع موالية للتحالف في عديد مناطق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)