shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقدم شاب في العشرينيات من العمر على الإنتحار مساء أمس في ظروف غامضة في مخزن لحفظ معلبات العصائر بمحافظة الحديدة.

الثلاثاء, 15-مارس-2016
صنعاء نيوز / غمدان أبوعلي -
أقدم شاب في العشرينيات من العمر على الإنتحار مساء أمس في ظروف غامضة في مخزن لحفظ معلبات العصائر بمحافظة الحديدة.

وأوضح الأخ / نصر سيف القباطي عاقل حارة شارع جمال والمعدل بأن عدداً من أهالي الحي عثروا على جثة الشاب ويدعى "مراد عبدالجليل حسن الشرعبي " يبلغ من العمر 20 عاماً ، معلقة داخل المخزن ومربوطة بقطعة قماش على عنقه وربطها في أعلى السقف وتم العثور عليه بعد ان فقد حياته .

مشيراً الى أن الأجهزة الأمنية وصلت إلى المكان بعد تلقيها بلاغ من الأهالي وقامت بإجراء التحقيقات اللازمة ونقلت الجثة إلى المستشفى ..

مؤكداً بأنه تم استدعاء أقارب المنتحر للتحقيق في أسباب الانتحار، ومعرفة ملابسات الحادث الذي لا تزال أسبابه مجهوله حتى الآن .

وتشهد محافظة الحديدة حالات أنتحار متزايدة في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية بسبب الحرب والفقر وضيق المعيشة
وانعدام أبسط أسباب الحياة الكريمة، وهو ما يشكل أكبر دافع للانتحار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)