shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لليوم الرابع توالياً يواصل سائقو الشاحنات، إضرابهم في محافظة مأرب، شرقي اليمن

الخميس, 17-مارس-2016
صنعاء نيوز -
لليوم الرابع توالياً يواصل سائقو الشاحنات، إضرابهم في محافظة مأرب، شرقي اليمن، بعد قيام متنفذين عسكريين ومحليين من سلطات الأمر الواقع الموالية للتحالف السعودي بمخالفة القانون، ما أدى إلى إضراب من قبل السائقين، وتكدس أكثر من ألف شاحنة من منطقة صافر (الحقول) حتى مشارف المدينة.

وقال مصدر محلي لوكالة "خبر"، إن أكثر من ألف شاحنة "غاز" تتكدس على الطريق الرابط بين صافر ومدينة مأرب، جراء إضراب شامل من قبل السائقين بعد احتجاجات جراء قيام متنفذين في السلطة المحلية، وقيادة اللواء 107 وآخرين قبليين بمخالفة القانون وتعبئة نحو 25 شاحنة، حتى إيرادات مالية بطريقة استفزتهم.

وأضاف أن السائقين نفذوا احتجاجات منذ أيام ثم دخلوا مرحلة الإضراب الشامل، محملين المحافظ سلطان العرادة وقائد اللواء 107 خالد بايسلم المسؤولية الكاملة حول عدم الالتزام بالقانون واختراق الطوابير، مهددين باستمرار احتجاجاتهم.

ومن شأن تلك الاحتجاجات والإضراب أن يؤدي إلى أزمة خانقة بالسوق المحلية التي تعاني اساساً شحة في مادة "الغاز المنزلي"، ما يضاعف معاناة المواطنين في ظل الحصار، واستمرار قطع طريق مأرب – صنعاء، عبر فرضة نهم شرقي صنعاء، بسبب تواصل المواجهات في تلك الأنحاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)