shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تجددت الاشتباكات، اليوم، في مناطق تابعة لمديرية الوازعية بمحافظة تعز، وسط اليمن

الإثنين, 21-مارس-2016
صنعاء نيوز -



تجددت الاشتباكات، اليوم، في مناطق تابعة لمديرية الوازعية بمحافظة تعز، وسط اليمن، غداة مقتل وجرح عدد من حلفاء التحالف في هجوم نفذته قوات الجيش واللجان الشعبية.

وأوضح مسؤول محلي لـ"خبر" للأنباء، أن مواجهات دارت اليوم بين الجيش واللجان الشعبية من جهة، وحلفاء التحالف من جهة أخرى، في بلدة حنّه والمناطق المحيطة.

وبحسب المسؤول، فإن الطرفين تبادلا القصف المدفعي وسقطت قذيفة على بعد أمتار من السوق المركزي للمديرية؛ إلا أنه لم ينتج عنها سقوط ضحايا بشرية.

وحلق الطيران الحربي التابع لتحالف العدوان السعودي، بشكل مستمر منذ الصباح وحتى الظهر في أجواء المديرية، كما حلقت الطائرات بدون طيار لمحاولة تقديم الدعم والمساندة لحلفاء التحالف.

وطبقاً للمسؤول، فإن الطيران شن غارات على جبلي خوار الغيل والراجلة.

وأضاف، أن هذه التطورات الميدانية تأتي غداة سقوط قتلى وجرحى في صفوف حلفاء التحالف عقب قيام قوات الجيش واللجان بشن هجوم على جبل الراجلة.

وكان مسؤول محلي لوكالة خبر، الأحد (أمس)، 20 مارس، أن خلافات نشبت بين فصائل المقاتلين الموالين لتحالف العدوان السعودي ومرتزقته المحليين، المنضوية تحت اسم "المقاومة الشعبية"، في المناطق المتحاذية بين محافظتي تعز ولحج.

وأوضح المصدر، أن الخلافات جاءت على خلفية اتهامات متبادلة بين قيادات ميدانية، بتسلم مبالغ مالية واسلحة أرسلت من طرف التحالف السعودي إلى تلك المناطق الحدودية ومركز مديرية الوازعية، مضيفا أن قيادات ميدانية متنافسة اتُهمت بقوة بتسلم مبالغ مالية كبيرة وأسلحة واستأثرت بها مع آخرين محسوبين عليها منفردين، الأمر الذي أثخن الانقاسامات في مواجهة قوات الجيش واللجان- حد قول المسؤول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)